Top Guidelines Of المرأة

Wiki Article

دعم صانعي وصانعات التغيير النسويي: تلعب المنظمات النسوية دورًا رائدًا في معالجة فقر المرأة وعدم المساواة.

من هو مروان عيسى الذي تقول إسرائيل إنها استهدفته في منشأة تحت الأرض؟

وقالت إن الجائحة أظهرت الكثير فيما يتعلق بدور المرأة في "اقتصاد الرعاية"، بما في ذلك الخدمات الصحية والرعاية غير مدفوعة الأجر.

فلنعد البناء  ونحسن الإعداد. ولنعد استخدام الموارد، لأن هذا ربما التذكير الأفضل لما يجب علينا أن نكافح من أجله في نظام متعدد الأطراف، وخصوصا مع حلول الذكرى السنوية الخامسة والسبعين لانشاء لأمم المتحدة.

دراسة جديدة للأمم المتحدة تكشف النقاب عن تدهور شديد في صحة النساء والأطفال والمراهقين

الوضع الإنساني في القطاع يزداد سوءا ونتنياهو يقول إن عملية رفح هي "مفتاح النصر"

كانت "ليليت"، الشخصية الأسطورية، أول أنثى اتخذت موقفا رافضا من عدم مساواتها برفيقها الذكري "آدم"، وقد ورد ذكرها في بعض الميثولوجيات القديمة .

شرح معمق لقصة بارزة من أخباراليوم، لمساعدتك على فهم أهم الأحداث حولك وأثرها على حياتك

أصبح تحقيق المساواة القائمة على النوع الاجتماعي أكثر إلحاحًا من أي وقتٍ مضى. إن ضمان حقوق النساء والفتيات في شتى نواحي الحياة هو السبيل الوحيد لبناء اقتصادات مزدهرة وعادلة، وكوكب صحي يصلح لحياة الأجيال القادمة.

وجعل رسول الله صلى الله عليه وسلم الجنة جزاء كل أب يحسن صحبة بناته، ويصبر على تربيتهن وحسن تأديبهن ورعاية حق الله فيهن حتى انقر هنا يبلغن أو يموت عنهن، وجعل منزلته بجوار رسول الله هنا في دار النعيم المقيم، قال صلى الله عليه وسلم "من كان له ثلاث بنات، فصبر على لأوائهن وضرائهن وسرائهن، أدخله الجنة برحمته إياهن"، فقال رجل واثنتان يا رسول الله؟ قال "واثنتان"، قال رجل يا رسول الله وواحدة، قال "وواحدة"، لم تعد ولادة البنت عبثا يخاف منه، وطالع نحس يتطير به؛ بل نعمة تشكر، ورحمة ترجى، وتطلب لما وراءها من فضل الله تعالى، وجزيل مثوبته، وبهذا أبطل الإسلام عادة الوأد إلى الأبد، وأصبح للبنت في قلب أبيها المرأة مكان عميق.

كنا في بداية الحرب نبكي ونتألم. والآن بعد مرور خمسة أشهر أصبحت قلوبنا قاسية، نشتهي أن تنزل دمعة واحدة لنستطيع المرأة أن نفرغ ما بداخلنا. قلوبنا تحجرت من هول ما نراه".

وأقرت رئيسة وزراء سانت مارتن، سيلفيريا جاكوبس، بأن المنصة الجديدة للقيادات النسائية قد بدأها رجل.

"خطوط حمراء متناقضة".. بايدن ونتنياهو على وشك المواجهة بسبب عزم الأخير اجتياح رفح

"كانت حياتنا جميلة ونعيش كباقي الفلسطينيين رغم قسوة الظروف والواقع الأليم في قطاع غزة إلا أننا اعتدنا على المرأة هذا الواقع.

Report this wiki page